Monday, September 24, 2018

💞 مع الله 💞

كم أحب كل ثانية أمضيها في عبادة خالقي. و كم أحقد على نفسي عندما تراودني زينة الحياة الدنيا. الحديث مع الله لا يمثله شئ و وصفه ربما يوحي بالمبالغة! و لكن يجب أن أعترف: عندما ادعوا رب و أشكو بثي، و حزني، و جميع خواطري، كل هم و أرق يزول. يتبعثر و يفنى حينها! ها أنا أتحدث مع مالك الكون. أشكو للمجيب الذي استوى على العرش. أدعو إلى الرحيم. أدعو إلى مقلب القلوب. أتمنى, و لا أخاف من الاحتمال أنني ربما لم أُعبر بصواب ما هو الذي يجري و يخوض بداخلي لأنني أعلم أنه يعلم، و سيحقق الخير فيما طلبت. أدعوا و الراحة تهمني. أدعوا و أشعر بالتمسك بقوة خارقة. لا أحد يمكنه كسري و تدبير في أمرٍ ضدي لأني أعلم أن لا طالما ها أنا ادعوا، فسبحانه يدبر امري و أنا بأعينه و هو يحميني. الجبار دائماً يجبر بخاطري. ابتسم كل يوم لانه معي. باق و لن يزول حتى و إن ِزلتُ عن هذا العالم الشنيع. و ادعوا أن يرزقني بالنظر إلى وجهه الكريم. أدعو أن يرحمني برحمته التي وسعت كل شئ. أدعو أن لا يحرمني من جنة عرضها كعرض السموات و الأرض. 

No comments:

Post a Comment